تم تسجيل الدخول

الخدمات

services page

الضريبة و الزكاة

وحدة القوائم .... خبرة في مجال الزكاة والضرائب في السعودية منذ عام ۱۹۸۳ م. لدينا مهنيون مؤهلون، وعلى قدر عالي من الخبرة المحلية والدولية. فالخبرة التراكمية لموظفينا في نظام الزكاة والضرائب والأنظمة المحلية تتيح لفريقنا تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، وتقديم المساعدة وتحقيق الأهداف، من خلال تفهمنا العميق لأنشطة الزكاة والضرائب والممارسات المالية. الضريبة والزكاة يؤديان دورًا هاما خاصة في تطوير النظام الاجتماعي والاقتصادي.

فيجب أن تكون على علم ودراية قوية بمعاملات الزكاة وحساب الضرائب بشكل يشمل قوانينها وقواعدها المختلفة والمتغيرة لحماية شركتك من مواجهة مشكلات غير متوقعة.

لذا، يساعدك فريقنا المتخصص في حماية أرباح شركتك من تحمل أعباء ضريبية غير متوقعة وربما غرامات بسبب نقص الخبرة في القواعد واللوائح التي تحكم الضرائب غير المباشرة وضريبة القيمة المضافة وآليات عملها. فنحن نتحمل عنك جميع الأعباء المتعلقة بمعاملات الزكاة، بداية من تقديم إرجاع الزكاة، حتى الحصول على شهادة التخليص.

عليك أن تعرف أن كل قرار مالي سيكون له تأثير ضريبي. لذلك نحن نعمل عن كثب لتقديم المشورة لك وإعداد خطة ضريبية استراتيجية ستساعدك على حماية أرباحك.

وتشمل خدماتنا الرئيسة:

  1. الاستشارات الضريبية.
  2. خدمات الاستشارات الزكوية وإعداد الإقرارات.
  3. تمثيل العملاء أمام لجنة المنازعات الزكوية والضريبية.
  4. دراسة وفحص الآثار الضريبية والزكوية فيما يتعلق بالاندماج والاستحواذ.
  5. الضريبة الانتقائية.
  6. ضريبة القيمة المضافة.
  7. إدارة ضرائب الشركات وضريبة الاستقطاع.

الإسم بالكامل الهاتف
البريد الإلكتروني
اسم الشركة
التعليق أو الرسالة