تم تسجيل الدخول

الخدمات

services page

الضمان و التدقيق

في أعقاب الأزمات الاقتصادية، أصبح أصحاب الأعمال يطالبون بشفافية أكثر، لذلك قمنا بالتركيز على عمليات المراجعة بأساليب عملية وعلمية جديدة، فالنزاهة والاستقلالية والجودة العالية هي المقومات الأساسية التي تتميز بها وحدة القوائم. لقد طورنا منهجية تدقيق خاصة بالعميل تعمل على تحديد مخاطر المراجعة الرئيسية المتعلقة بحجم وطبيعة نشاطه الخاص. تهدف عملية التدقيق والضمان إلى تزويد العميل بخدمة عالية الجودة تناسب احتياجات العميل، وتقديم اقتراحات مفيدة لتحسين عمله، وتوفير التوجيه المالي عند الضرورة، وتوفير مستوى من الخدمة يتناسب مع الشراكات طويلة الأمد. تتطلب تلبية احتياجات عملائنا أن نبقى على اطلاع دائم بجميع التغييرات التي تطرأ على قواعد المحاسبة والتدقيق، وكذلك القوانين الدولية والمحلية. فنحن لا نقدم لك خدمة التدقيق فحسب، بل نقدم لك خبرتنا. ستجد لدينا الإجابة على أي سؤال لديك، ونحن نبذل الوقت والجهد لاكتساب هذه الثقة وبناء هذا النوع من العلاقة الوثيقة معك.

تتضمن خدماتنا:

  1. مراجعة القوائم المالية يؤمن مراجعو الحسابات بوحدة القوائم بأن المراجعين المستقلين يؤدون دورا مهما كوسطاء موثوقين بين مقدمي المعلومات ومستخدميها. نحن نضمن لك مراجعة غير منحازة والقضاء بشكل فعال على احتمالات الغش والاحتيال في البيانات المالية.
  2. خدمات التقارير المحاسبية نساعد عملاءنا في إعداد التقارير المحاسبية، مع الحرص على الالتزام الواجب فيما يتعلق بالفحص المالي النافي للجهالة. نقدم أيضا الاستشارات حول المعالجات المحاسبية وحل القضايا المثارة.
  3. خدمات التأكد الأخرى ان القوائم المالية لا تعكس بشكل كاف الفرص والمخاطر التجارية، فلا غنى للعميل عن حاجته لخدمات التأكد الأخرى. حيث تضفي المصداقية على عملية الإفصاح. مثل التأكد من صحة البيانات المالية وغير المالية وخدمات التصديق على صحتها مثل مراجعة نظام الرقابة الداخلي والإجراءات المتفق عليها.

الإسم بالكامل الهاتف
البريد الإلكتروني
اسم الشركة
التعليق أو الرسالة